فوائد كيك بوكسينغ – K-اللياقة البدنية التعليمات

تعلم كل شيء عن فوائد كيك بوكسينغ

أدناه سوف يجيب على جميع أسئلتك حول K-للياقة البدنية, لدينا فصول والبرنامج وكيفية فوائد الكيك بوكسينغ لك.

1. ما هي فوائد برامج K للياقة البدنية للنساء?

الكيك بوكسينغ هو نشاط جيدا المفضل بين النساء. في K للياقة البدنية, الإناث فنون القتال المختلطة بارعون كما يتم تعليمهم في كل من K للياقة البدنية كيك بوكسينغ الجانب - من الأشكال إلى التدريب على الأسلحة وتقديم الأرض. انهم تدريب مع الرجال أيضا, الذين لديهم احترام للمرأة لا يصدق. K للياقة البدنية برامج الكيك بوكسينغ للنساء تغطية جميع الأساسيات عندما تعلم الكيك بوكسينغ. في K للياقة البدنية, يمكن للمرأة أن تحقق العظمة من خلال القتال K للياقة البدنية MMA حين الحصول على اعتراف والترويج. K اللياقة البدنية تمكن النساء من الفنانين العسكرية عبر مسارات التعلم والتدريب. عائلة K للياقة البدنية ويعتقد تماما أن المرأة لديها كل الحق في ممارسة فنون الدفاع عن النفس مثل الرياضة كيك بوكسينغ. عن طريق نقل المعرفة من مدربينا لطالباتنا, أنه يمنح المرأة فرصة للشعور السلطة الفردية والثقة. أحد الأهداف في K للياقة البدنية, هو تكثيف تجربة التعلم والاعتراف المهني من الإناث K للياقة البدنية فنون الدفاع عن النفس المدربين من خلال دعم بنشاط طالباتنا ليصبحوا مدربين K للياقة البدنية. K للياقة البدنية الكيك بوكسينغ هو تكملة الفوز إلى نظام اللياقة البدنية من أي امرأة. ليس فقط هو K للياقة البدنية الكيك بوكسينغ مذهلة لتعزيز الساقين وعضلات بعقب وإنما هو أبرز العاملين في القلب كبيرة من شأنها أن تعزز فقدان الوزن والثقة بالنفس مثل أي ممارسة أخرى تقريبا.

facebooktwittergoogle_plus

2. ما هي فوائد برامج K للياقة البدنية للرجال?

فإنه لم يفت الاوان بعد لبدء الدخول في شكل; لقد حان الوقت بالنسبة للرجال الذين يرغبون في العودة إلى تزلج نشاطا بدنيا. K للياقة البدنية الكيك بوكسينغ للرجال هو الطاقة العالية, النشاط مثيرة ومحفزة. من خلال تدريب ما يصل الى 2 إلى 3 مرات في الأسبوع, يمكن لأي شخص أن تحسين الصحة من خلال K للياقة البدنية الكيك بوكسينغ والتدريب MMA. التدريب K للياقة البدنية MMA للرجال هو حرق الدهون, بناء العضلات بعد التمرين يجمع بين اللياقة البدنية مع تقنيات الدفاع عن النفس. يمكنك تعلم التقنيات المناسبة لرمي اللكمات مع الامصال, الصلبان, السنانير وuppercuts. بالإضافة إلى تقنيات الملاكمة, عليك أداء الركلات الأمامية والقاطرات الركل من شأنها أن تجعل جسمك أكثر قوية ومرنة. جسمك سيكون في وضع أفضل لأي رياضة أو الأنشطة اليومية. سواء كنت مجرد بداية سعيكم لاستعادة لياقته أو كنت تبحث عن التحدي البدني, ويوصى بشدة الطبقات كيك بوكسينغ K للياقة البدنية للمساعدة في التوصل النتيجة الخاص بك المتوقع. مع مدربين محترفين والموظفين, سوف تكون قادرة على تحقيق هذه الأهداف في وتيرة الخاصة بك مع دعمنا الكامل.

facebooktwittergoogle_plus

3. ما هي فوائد برامج K للياقة البدنية للأطفال?

في K للياقة البدنية, والكرام اللياقة البدنية الطبقات كيك بوكسينغ للأطفال للغاية. يتعلم الأعضاء الشباب في بيئة محفزة جسديا وعقليا الذي لا يزال يسمح للأطفال لنلهو. برامجنا MMA K للياقة البدنية لها تأثير إيجابي مدى الحياة على الطفل من خلال ممارسة الجسم والقدرات العقلية. K للياقة البدنية التدريب يساعد على تعزيز قدرات الأطفال من حيث التركيز, قدرة التحمل, والثقة بالإضافة إلى تعلم مهارات فنون الدفاع عن النفس. K للياقة البدنية برامج الكيك بوكسينغ يوفر فرصة لطفلك لتحسين حالته النفسية والجسدية الوجود. أستاذنا والمسح الوالدين يعرض نتائج تحسنا إيجابيا للأطفال بعد المشاركة في برامجنا الكيك بوكسينغ K للياقة البدنية:

– أكاديمي - 95% تحسين
– تركيز - 97% تحسين
– احترام الذات - 87% تحسين

التدريب K للياقة البدنية للأطفال يسمح طفلك لتدريب فنون الدفاع عن النفس في بيئة ممتعة أنه / أنها لن أنسى أبدا! وتشمل المزايا الرئيسية:

– الثقة بالنفس
– الانضباط في مناطق كثيرة من حياتهم (مدرسة, اصحاب, أسرة, الشخصية)
– التركيز (مدرسة, رياضات)
– التحمل والقوة

facebooktwittergoogle_plus

4. وK للياقة البدنية الكيك بوكسينغ لسلامة الأطفال?

نعم فعلا. K للياقة البدنية الكيك بوكسينغ هو نشاط آمنة جدا. نحن لا نشارك الأعضاء الشباب في السجال الاتصال الكامل. طفلك سوف يتدرب أيضا مع الطلاب في نفس مستوى الفئة العمرية والمهارة.

– من الكتفين إلى العجول, سوف تصبح العجاف وقوية.
– جسمك سوف يحرق المزيد من الدهون من أي تجريب آخرين.
– سوف عضلاتك أن يكون أكثر منغم, ضيق, وشركة.
– سوف تزيد ثقتك بنفسك وتقليل مستوى الإجهاد.

facebooktwittergoogle_plus

5. ما هي الاختلافات الرئيسية بين البرامج K للياقة البدنية اليوغا و?

table_FQ1

facebooktwittergoogle_plus

6. السلامة في الأندية K للياقة البدنية

كل رياضة لها تمارين الوقاية من الإصابات وهذا هو السبب ويتوقع أن يتابع بشكل صحيح الاحماء الطلاب في كل الرياضة, تمديد, ونظم التدريب. إذا, على كل حال, لا تركز أعضاء أي رياضة بما في ذلك التدريب K للياقة البدنية على ارتفاع درجات الحرارة بشكل صحيح حتى, تدريب, وتهدئة, هم عرضة للإصابات. هذا هو السبب في أننا, في النوادي K للياقة البدنية لديهم دورات الوقاية من الإصابات. في K للياقة البدنية, المدربين تمر عدة صفحات للحصول على شهادة وأنهم يتبعون منهج تدريبي الأكثر تقدما التي توجه بها نحو الاحتراف. إلى جانب نقل المعرفة فنون الدفاع عن النفس, المدربون أيضا خبرة في الوقاية من الإصابات والرعاية. حقيقة, خطر إصابة في K للياقة البدنية هو 1 بعيدا عن المكان 500 أعضاء وهو أقل من معدلات إصابة غيرها من الألعاب الرياضية مثل كرة السلة, كرة القدم, كرة القدم, وحتى الركض, طالما يتبع الأعضاء بشكل صحيح نظام تجريب لدينا.

facebooktwittergoogle_plus

7. ما هي أهم ثلاث فوائد أن عضوا K للياقة البدنية يمكن أن يحقق من خلال نظام التدريب لدينا?

أعلى 3 الفوائد التي تعود على مكاسب عضوا K للياقة البدنية واللياقة العقلية والبدنية, ثقة بالنفس, وإطلاق الإجهاد.

facebooktwittergoogle_plus

8. هي برامج الكيك بوكسينغ K للياقة البدنية في متناول عامة الناس?

نعم فعلا, في النوادي K للياقة البدنية, أسعار معقولة عموما للعائلات. تختلف الأسعار على جودة الخدمة, أهداف التدريب المتوقع, وتواتر التدريب. ويقدم هذا من قبل الموظفين والمدربين المحترفين الذين لديهم القدرة على التأثير على أعضاء في جميع الفئات العمرية عن طريق الحفاظ على جميع أعضاء نشطة ودوافع لعدة سنوات من التدريب مع الحفاظ على الجودة. وتصنف المدربين في مختلف المستويات من الخبرة والذين يمكن أن تشجع وأعضاء الدعم على أساس منتظم, هي مفتاح النجاح في الإنجازات الهدف الطلاب. من أجل ضمان جودة عالية من التدريب K للياقة البدنية وتحقيق الأهداف التي وضعت لK Fitnessmembers, يجب أن يخصص وقت من قبل كل من الأعضاء ومدرب ولذلك فمن غير العملي للحكم على فوائد إيجابية K للياقة البدنية الكيك بوكسينغ يمكن أن تقدم على أساس القيمة العددية.

هناك حالات حيث المصاريف المدرسية الأخرى مثل مجال الموقع, الرجعية, ومرفق, قد تؤثر على القيم السعر. معظم المؤسسات فنون الدفاع عن النفس تهمة $100 إلى $250 في الشهر للتعليم, اعتمادا على كمية من الطبقات شهريا, طول البرنامج (على سبيل المثال. 1 أو 2 سنوات), جودة التعليم وأسلوب فنون الدفاع عن النفس. فمثلا, إذا ما أخذنا جلسة خاصة, فهو يقع في حوالي $50 إلى $150 في الساعة, أو عند شراء سيارة, دفعات شهرية هي من $150 إلى $1500 كل شهر, اعتمادا على نوعية السيارة.

facebooktwittergoogle_plus

9. ومدربين للياقة البدنية K معتمدة لتعليم وإلى أي مدى?

في K للياقة البدنية, ونحن نفخر في تطوير فريق قادر على المدربين تدريبا مهنيا والمدربين الكيك بوكسينغ شهادة الذين يشتركون في نفس الرؤية للنجاح. هذه المدربين متحمسون لنقل المعرفة فنون الدفاع عن النفس الذي قدوة يحتذى بها والذين يسعون جاهدين باستمرار لتحقيق مستويات أعلى. ونحن نعتقد أن الفهم متنوعة من الجوانب النفسية والفسيولوجية للتعليم على قدم المساواة ضرورية مثلما كانت المكونات التقنية.

القدرة على تعليم فعال وكسب احترام الطلاب هو المهارة التي يمكن تطويرها مع التعليم الصحيح, فعالية دور النمذجة والممارسة المركزة. في K للياقة البدنية, نضع الكثير من الجهد في تقديم أفضل المدربين مع أفضل إعطاء الأوامر وفنون الدفاع عن النفس واللياقة البدنية والمعرفة التقنية. وقد تم تجهيز جميع المدربين مع برنامج مدرب الشامل الذي تم تطويره من قبل اتحاد رياضة الكيك بوكسينغ والتي صممها مدرب كبير, سيد فرهاد دوردة.

facebooktwittergoogle_plus

10. يمكن الطلاب على أن يصبحوا مدربين K للياقة البدنية، وكيف?

هناك ثلاثة برامج رئيسية شهادة مدرب (ICP) في K للياقة البدنية. بعد الانتهاء من كل دورة, هناك اختبار عبر الإنترنت لالتخرج والتدريب العملي متاح. مرة واحدة وقد تم الانتهاء كل مستوى بنجاح, تلقي المدربين شهادة الإنجاز وأنها يمكن أن تنتقل إلى المستوى التالي بالطبع.

facebooktwittergoogle_plus

11. هل من الممكن لجميع أفراد الأسرة لتدريب في K للياقة البدنية?

انه لامر رائع لجميع أفراد العائلة إلى الرغبة في تدريب معا ولكن لا ينصح لأن كل فئة عمرية لها أهداف مختلفة للتدريب والوسائل المادية المختلفة لتحقيقها. فمثلا, يجب أن تكون الطبقات الأطفال مثيرة مع العديد من الأنشطة الصغيرة لممارسة أساليبها كما لديهم المزيد من الطاقة وضغط أقل من حياتهم اليومية, حتى التدريب سيكون له منهج مختلف. من ناحية أخرى, يجب أن تركز فصول الشباب على الانضباط الذاتي عندما تدريب وتعلم تقنيات الدفاع عن النفس. وهي نشطة جدا وتنشيط, حتى نوع K للياقة البدنية التدريب القلب بالنسبة لهم هو أكثر كثافة. البالغين لديهم مناهج التدريب المختلفة لتخفيف التوتر, والصحة النفسية والجسدية.

facebooktwittergoogle_plus

12. ويمكن لأعضاء الذين يسعون جاهدين لمعرفة السجال والقتال في ناد للياقة البدنية K?

في النوادي K للياقة البدنية, ويمكن لأعضاء المشاركة في برامج القتال المحددة التي تساعدهم على تعلم وممارسة كافة إجراءات السجال الفنية والتكتيكية وتركيبات. هذا هو من أجل كسب الثقة في القتال. نحن, في K للياقة البدنية, مئات دربت المحلية, الوطني, وبطل العالم وكذلك.

facebooktwittergoogle_plus

13. هل هناك تدريب MMA في K للياقة البدنية?

في النوادي K للياقة البدنية, لدينا الخاصة التدريب MMA الذي ينقسم إلى 2 برامج رئيسية من الوقوف والإمساك.

facebooktwittergoogle_plus

14. هل هناك أي دورات الدفاع عن النفس التي تقدمها الأندية K للياقة البدنية?

نعم فعلا, هناك العديد من دورات الدفاع عن النفس المشاركين في البرامج الفعلية. وتشمل مجموعات الدفاع عن النفس التقنيات الدفاعية والهجومية, التحركات والاستراتيجيات التكتيكية بما في ذلك التلاعب مشتركة, أيكيدو, ملاكمة, الكاراتيه, وكيك بوكسينغ.

facebooktwittergoogle_plus

15. كم من الوقت يستغرق الحصول على الحزام الأسود في رياضة الكيك بوكسينغ برنامج K للياقة البدنية?

في أعضاء الكبار K للياقة البدنية الذين سجلوا للبرامج كيك بوكسينغ الرياضة يمكن أن يحقق الحزام الأسود في الفترة ما بين 2 إلى 4 سنوات. هذا وتعتمد بشكل كبير على المواهب تعلم الطالب, والممارسة, جنبا إلى جنب مع تردد من الدورات التدريبية في الأسبوع. وبالنسبة للأطفال والشباب أعضاء, فضلا عن التقنيات المادية والتقدم, التي يحتاجونها لتطوير الانضباط, الثقة, تركيز, وضبط النفس. هذا من شأنه أن يستغرق ما بين 4 إلى 7 سنوات.

facebooktwittergoogle_plus

16. هل هناك أي بطولات عقد في الأندية K للياقة البدنية?

نعم فعلا, هناك SKF (الاتحاد رياضة الكيك بوكسينغ) البطولات العقوبات والألقاب للمشاركين في البطولة.

facebooktwittergoogle_plus

17. ما هي عناصر أخرى أساليب الفنون القتالية المتكاملة في أسلوب الكيك بوكسينغ K للياقة البدنية?

وكان أسلوب التدريب K للياقة البدنية ونظام فعال للغاية في مساعدة أعضائنا إنجاز بهم الأمثل العقلية والجسدية. لقد خلق أسلوب متميز من فنون الدفاع عن النفس التي تناسب احتياجات الجميع خلال موقعنا على 25 سنوات من الخبرة. فهو يجمع بين عناصر عدة أنماط رئيسية من فنون الدفاع عن النفس, مثل الكاراتيه, التايكواندو, ملاكمة, أيكيدو, المصارعة اليابانية والجودو, وكذلك التدريب على الأسلحة وكيك بوكسينغ لجعل نمط كامل. لأنه يجمع بين التقنيات والاستراتيجيات من أنماط مختلفة من فنون الدفاع عن النفس, أنها فعالة جدا للدفاع عن النفس واللياقة البدنية.

الهدف الرئيسي K للياقة البدنية هو اللياقة البدنية للجميع من خلال تطوير التدريب العقلي والجسدي من الكيك بوكسينغ, MMA, وتكييف الدائرة الكهربائية. وتهدف برامج الكيك بوكسينغ K للياقة البدنية لدينا تجاه الأطفال والبالغين الذين يعانون من مستويات مختلفة من المبتدئين, متوسط, وتقدم مع الإعدادات الهدف مختلفة.

facebooktwittergoogle_plus
promobar2
facebooktwittergoogle_plus

Comments are closed, but trackbacks and pingbacks are open.

Kickboxing Benefits – K-fitness FAQ

Learn all about Kickboxing benefits

Below will answer all your questions about the K-Fitness, our classes and program and how kickboxing benefits you.

1. What are the benefits of K Fitness programs for women?

Kickboxing is a well-favoured activity amongst women. At K Fitness, female mixed martial artists are skilled as they are taught in every aspect of K Fitness Kickboxing – from forms to weapons training and ground submission. They train with men as well, who have incredible respect for women. K Fitness kickboxing programs for women cover all the fundamentals when learning kickboxing. At K Fitness, women can achieve greatness through K Fitness MMA fighting while gaining recognition and promotion. K fitness empowers women martial artists via paths of learning and training. The K Fitness family fully believe that women have every right to practice martial arts such as Sport Kickboxing. By passing on the knowledge from our instructors to our female students, it grants women a chance to feel individual power and confidence. One of the goals at K Fitness, is to intensify the learning experience and professional recognition of female K Fitness martial arts instructors by actively supporting our female students to become K Fitness instructors. K Fitness kickboxing is a winning supplement to the physical fitness regimen of any women. Not only is K Fitness kickboxing amazing for strengthening the legs and butt muscles but it is a great cardio workout that will boost weight loss and self-confidence like almost no other exercise.

facebooktwittergoogle_plus

2. What are the benefits of K Fitness programs for men?

It is never too late to start getting into shape; the time has arrived for men who wish to return to a physically active skate. K FItness kickboxing for men is a high energy, exciting and stimulating activity. By training up to  2 to 3 times a week, everyone can improve their health through  K Fitness kickboxing and MMA training. K Fitness MMA training for men is a fat-burning, muscle-building workout that integrates fitness with self-defense techniques. You can learn proper techniques to throw punches with jabs, crosses, hooks and uppercuts. In addition to boxing techniques, you’ll perform front kicks and roundhouse kicks that will make your body more strong and flexible. Your body will be in better shape for any sport or daily activities. Whether you are just beginning your quest for fitness or you are looking for a physical challenge, K Fitness kickboxing classes are highly recommended to help reach your expected outcome. With the professional instructors and staff, you will be able to achieve these goals at your own pace with our full support.

facebooktwittergoogle_plus

3. What are the benefits of K Fitness programs for children?

At K Fitness, our fitness kickboxing classes for kids are extremely valued. Young members learn in a physically and mentally stimulating environment that still allows children to have fun. Our MMA K Fitness programs have a life-long positive influence on a child by exercising their body and brainpower. K Fitness training helps enhance children’s abilities in terms of focus, endurance, and confidence besides learning martial art skills. K Fitness kickboxing programs provides an opportunity for your child to improve his or her mental and physical being. Our teacher and parent survey displays results of positive improvement for children after participating in our K Fitness kickboxing programs:

– Academic – 95% improvement
– Concentration – 97% improvement
– Self-esteem – 87% improvement

K Fitness training for children allows your child to train martial arts in an enjoyable environment that he/she will never forget! Main benefits include:

– Self-confidence
– Discipline in many areas of their lives (school, friends, family, personal)
– Focus (school, sports)
– Endurance and strength

facebooktwittergoogle_plus

4. Is K Fitness kickboxing for children safe?

Yes. K Fitness kickboxing is a very safe activity. We do not engage young members in full contact sparring. Your child will also train with students in the same age group and skill level.

– From shoulders to calves, you will become lean and strong.
– Your body will burn more fat than any other workout.
– Your muscles will be more toned, tight, and firm.
– You will increase your self-confidence and reduce your stress level.

facebooktwittergoogle_plus

5. What are the main differences between yoga and K Fitness programs?

table_FQ1

facebooktwittergoogle_plus

6. Safety in K Fitness clubs

Every sport has injury prevention exercises which is why students in every sport are expected to properly follow warm up, stretching, and training systems. If, in any case, members of any sport including K Fitness training do not focus on properly warming up, training, and cooling down, they are susceptible to injuries. This is why we, at K Fitness clubs have injury prevention courses. At K Fitness, instructors go through multiple pages for certification and they follow the most advanced training curriculum which guides them towards professionalism. Besides passing on martial arts knowledge, instructors are also knowledgeable in injury prevention and care. In fact, the injury risk at K Fitness is 1 out of 500 members which is lower than the injury rates of other sports such as basketball, soccer, football, and even jogging, as long as members properly follow our workout system.

facebooktwittergoogle_plus

7. What are the top three benefits that a K Fitness member can achieve via our training system?

Top 3 benefits that a K Fitness member gains are Mental and Physical Fitness, self-confidence, and Stress release.

facebooktwittergoogle_plus

8. Are K Fitness kickboxing programs affordable to the general public?

Yes, at the K Fitness clubs, the prices are generally affordable for families. The prices vary on the service quality, expected training goals, and the frequency of training. This is offered by the professional staff and instructors who have the ability to affect members in all age groups by keeping all members active and motivated for several years of training while maintaining the quality. Instructors are categorized into different levels of experience and those who can encourage and support members on a regular basis, are the key success in students’ goal achievements. In order to ensure the high quality of K Fitness training and achieve set goals for K Fitnessmembers, time must be devoted by both member and instructor so it is impractical to judge the positive benefits K Fitness kickboxing can offer based on a numerical value.

There are cases where other school expenses such as the area of the location, equipment, and facility, might affect the price values. Most martial arts institutions charge $100 to $250 per month for tuition, depending on the amount of classes per month, length of the program (eg. 1 or 2 years), quality of instruction and style of martial arts. For example, if one takes a private session, it is about $50 to $150 per hour, or when buying a car, monthly payments is from $150 to $1500 per month, depending on the quality of the car.

facebooktwittergoogle_plus

9. Are K Fitness instructors certified to teach and to what extent?

At K Fitness, we take pride in developing a capable team of professionally trained and certified kickboxing instructors who share the same vision of success. These instructors are passionate about passing on martial arts knowledge who lead by example and who continually strive to achieve higher standards. We believe that a diverse understanding of the psychological and physiological aspects of instruction are equally as essential as its technical components.

The ability to teach effectively and gain students’ respect is a skill that can be developed with proper instruction, effective role-modelling and focused practice. At K Fitness, we place a lot of effort into providing the best coaches with the best instructing and Martial arts Fitness and Technical knowledge. All instructors are equipped with a comprehensive Instructor’s Program developed by the Sport Kickboxing Federation and designed by Chief Instructor, Master Farhad Dordar.

facebooktwittergoogle_plus

10. Can students become K Fitness instructors and how?

There are three major instructor certification programs (ICP) at K Fitness. After completing each course, there is an online test for graduation and a practicum is available. Once each level has been completed successfully, instructors receive a certificate of accomplishment and they can proceed to the next level course.

facebooktwittergoogle_plus

11. Is it possible for all family members to train at K Fitness?

It is excellent for an entire family to want to train together however it is not recommended because each age group has different goals for training and different physical means to achieve them. For example, children’s classes must be exciting with many small activities to practice their techniques as they have more energy and less stress from their daily life, so training will have a different curriculum. On the other hand, youth classes must focus on self-discipline when training and learning self-defence techniques. They are very active and energized, so the type of K Fitness cardio training for them is more intense. Adults have a different training curriculum for stress relief, and mental and physical health.

facebooktwittergoogle_plus

12. Can members who strive to learn sparring and fighting in a K Fitness club?

At K Fitness clubs, members can participate in specific fighting programs which help them learn and practice all technical and tactical sparring routines and combinations. This is in order to gain confidence in fighting. We, at K Fitness, have trained hundreds of local, national, and world champions as well.

facebooktwittergoogle_plus

13. Is there MMA training at K Fitness?

At K Fitness clubs, we do have special MMA training which is divided into 2 major programs of stand up and Grappling.

facebooktwittergoogle_plus

14. Are there any self-defence courses offered by K Fitness clubs?

Yes, there are several self-defence courses involved in the actual programs. The self-defence combinations include defensive and offensive techniques, tactical moves and strategies including joint manipulation, Aikido, Boxing, Karate, and Kickboxing.

facebooktwittergoogle_plus

15. How long does it take to earn a black belt in K Fitness sport kickboxing program?

At K Fitness adult members who registered for Sport Kickboxing programs can achieve their black belt between 2 to 4 years. This is hugely reliant on the student’s learning talents, and practice, along with the frequency of training sessions per week. For children and youth members, as well as the physical techniques and advancement, they need to develop discipline, confidence, concentration, and self-control. This would take between 4 to 7 years.

facebooktwittergoogle_plus

16. Are there any tournaments held at the K Fitness clubs?

Yes, there are SKF (Sport Kickboxing Federation) sanction tournaments and titles for tournament participants.

facebooktwittergoogle_plus

17. What are elements of other martial arts styles integrated in the K Fitness kickboxing style?

The K Fitness training style and system has been extremely efficient in helping our members accomplish their optimal mental and physical well-being. We have created a distinct style of martial arts that suits everyone’s needs over our 25 years of experience. It combines elements of several major styles of Martial Arts, such as Karate, Tae Kwon Do, Boxing, Aikido, Jujitsu and Judo, as well as weapons training and Kickboxing to make a complete style. Since it combines techniques and strategies from different styles of martial arts, it is very effective for self-defence and fitness.

K Fitness’s main goal is fitness for everybody through developing mental and physical training from kickboxing, MMA, and power circuit conditioning. Our K Fitness kickboxing programs are aimed towards children and adults with varying levels of beginner, intermediate, and advanced with different goal settings.

facebooktwittergoogle_plus
promobar2
facebooktwittergoogle_plus

Comments are closed, but trackbacks and pingbacks are open.